أجندة السبت 25 تموز 2015

9,00  ندوة بعنوان “لرضاعة طبيعية افضل”، بدعوة من نقابة القابلات القانونيات في لبنان بالتعاون مع بلدية سن الفيل، برعاية وزير الصحة العامة وائل ابو فاعور، في المركز الثقافي لبلدية سن الفيل.

10,00 انتخابات تكميلية للمجلس التنفيذي لاتحاد نقابات العاملين في زراعة التبغ والتنباك، في مقر الاتحاد في النبطية – حي البياض، ملك غندور الطابق الاول.

10,00 يستقبل الرئيس أمين الجميل في دارته في بكفيا، سفير ايران في لبنان محمد فتحعلي.

10,30  اعادة تشجير منطقة كفرذبيان والمحافظة على ثروتها الحرجية وتنوعها البيئي، بدعوة من كلية العلوم في جامعة القديس يوسف وجمعية جذور بالتعاون مع بلدية كفرذبيان، والممول من برنامج التعاون عبر الحدود في البحر الابيض المتوسط، عند سهل الميدان الواقع على مسافة قريبة من موقف وردة للسيارات.

برنامج المهرجان الرياضي ال18 الذي ينظمه تجمع GAG الرياضي في عبرين – قضاء البترون، برعاية الوزير السابق جان عبيد
10,30  بدء بسباق اليخوت والذي سيقام في النادي اللبناني لليخوت باشراف الاتحاد
14,00  سباق الكانوي كاياك باشراف الاتحاد في مرفأ الصيادين في البوار.

**********************************

12,00  جلسة للمجلس الشرعي الاسلامي الاعلى برئاسة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، للبحث في الشؤون الوطنية والاسلامية.

12,00 لقاء تشاوري تعقده دائرة أوقاف عكار، استنكارا لمشروع قرار إرسال النفايات إلى عكار، في مركز الدائرة – حلبا.

نشاطات  ينظمها نادي دوما في قضاء البترون بعنوان “اليابان في نادي دوما”، وبالتعاون مع سفارة اليابان في لبنان

15,30  معرض الأشغال التطبيقية في فن طي الورق وفن الرسم.

18,30  محاضرة مرئية ومسموعة يلقيها السكرتير الاول لسفارة اليابان في لبنان ماسامي ايشي.
19,30  تقديم دروس في الكاراتيه وفنون الدفاع عن النفس. ويختتم بعرض فيلم ياباني.

***********************************

16,00 حلقة نقاش حول “الامم المتحدة بعد 70 عاما”، في الوست هول – قاعة بطحيش.

17,00 يلقي الامين العام ل”حزب الله” حسن نصرالله كلمة في احتفال تخريج أبناء الشهداء، في مجمع شاهد التربوي – طريق المطار.

17,00 إنطلاق مسيرة الصلاة بإتجاه جرد بقاعكفرا، في اطار برنامج عيد القديس شربل مخلوف 2015 واليوبيل الخمسين سنة على اعلان القديس شربل طوباويا، وتختتم بذبيحة الهية عند صخرة القديس ثم المشاركة ببركة العيد.

17,30 يكرم المجلس الثقافي للبنان الجنوبي جمعية التنمية للانسان والبيئة جمعية بيت المصور في لبنان عميد إعلاميي صيدا والجنوب نزيه نقوزي، برعاية وحضور نقيب المحررين إلياس عون، في قاعة المجلس الثقافي للبنان الجنوبي ، في النبطية – حي الميدان.. يتخلل التكريم كلمة لعون، شهادة وتقديم من الاعلامي كامل جابر، وسيتم منح نقوزي وسامي المجلس والجمعية.

18,00 احتفال تقيمه منفذية البقاع الغربي في الحزب السوري القومي الاجتماعي  إحياء لذكرى أنطون سعاده، في ملعب مديرية مشغرة.

18,30 مهرجان تقيمه جمعية رمز العطاء الخيري، برعاية رئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت الدكتور بلال حمد ومؤسسات الشهيد المفتي الشيخ حسن خالد والمؤسسة العربية للتسويق والعلاقات العامة، على مسرح قصر الاونيسكو. تكريما للفائزين في مسابقة رمضان كريم.

19,00 مهرجان خطابي لمناسبة الذكرى السنوية للشهداء السريان، ينظمه “حزب الاتحاد السرياني”، في سد البوشرية – مفرق السبتية – ساحة شهداء السريان.

19,30 مهرجان عيد المغتربين في ضهور الشوير، تفتتحه بلدية الشوير – عين السنديانة، في شارع ضهور الشوير الرئيسي. يتخلل البرنامج كلمة لرئيس البلدية حبيب مجاعص، ثم استعراض فولوكلوري.

21,00 مهرجان صيف رشميا 2015، برعاية وزير السياحة ميشال فرعون. يتخلله عشاء قروي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات