حظك السبت 31 كانون الثاني 2015 مع ليلى المقداد من محطات نيوز

الحمل
مهنياً:تتميز بشخصية محبوبة بالعمل بسبب تعاونك واقدامك على مساعدة الاخرين عاطفياً:تشعر بالفراغ العاطفي بسبب انفصالك عن الحبيب.

الثور
مهنياً:حاول ان تحافظ على علاقتك مع اشخاص مهمين مما يدعم موقعك في العمل عاطفياً:لا تبح لمن تحب بمشاعرك ان لم تكن متأكداً من حقيقتها.

الجوزاء
مهنياً:لا تتدخل فيما لا يعنيك اهتم فقط بمحيط عملك عاطفياً:لديك خفة ظل وحضور جاذب يجعلك مطلوباً من الجنس الآخر.

السرطان
مهنياً:حاول ان تستريح قليلا من ضغوط العمل فانت بأمس الحاجة اليها عاطفياً:لا تؤجل موضوع الارتباط اكثر ان كنت متأكداً من صدق مشاعرك.

الأسد
مهنياً:تقع في مأزق مالي لم يكن في الحسبان فلا تتسرع العبها صح عاطفياً:رومانسيتك تجذب الحبيب اليك وتقربه منك اكثر.

العذراء
مهنياً:حاول ان تستفد من مدخراتك لتنفيذ مشروعك الذي طالما حلمت به عاطفياً:احفظ افكارك وارائك مع الحبيب لأنه الوحيد لا يخونك فهو يحب طريقة تفكيرك.

الميزان

مهنياً:عليك ان تسافر لعقد اجتماعات هامة قد تغير مستقبلك الى الأفضل عاطفياً:انت تملك أكثر من غيرك فالحبيب لديك حافظ للأسرار وداعم للراحة.

العقرب
مهنياً:تحصل على دعم مادي يساعدك في تنفيذ مشروعك الذي طالما حلمت به عاطفياً:لا تتردد في استشارة الاهل حول مستقبل علاقتك بالحبيب.

القوس
مهنياً:عليك ان تكون مسؤولاً اكثر عن اعمالك وتديرها بنفسك عاطفياً:لا تترك المشاكل التي بينك وبين الحبيب دون ايجاد الحلول حاول ان تناقشه وان تصل معه الى حل.

الجدي
مهنياً:مهام ومسؤوليات جديدة تقع على عاتقك ولكنك على قدر من هذه المسؤوليات عاطفياً:الغضب والعصبية لن تفيد خذ الامور بهدوء اكثر.

الدلو
مهنياً:كن اكثر تنظيما في عملك رتب افكارك اكثر كي تحصد ثمار مجهودك عاطفياً:تستمتع كل يوم اكثر في لقاء الحبيب وقضاء المزيد من الوقت معه.

الحوت
مهنياً:لا تيأس ان لم تحصل على الترقية التي تريدها فالفرص الجيدة ستتاح لك قريبا عاطفياً:لا تكن عنيداً عليك ان تعمل على بعض التنازلات لتنجح علاقتك بالحبيب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات